آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

ميسان تعلن الحداد الرسمي على ارواح شهداء التظاهرات لـ 3 ايام

محليات | 30-11-2019, 10:06 |

+A -A

بغداد اليوم-ميسان

أعلن محافظ ميسان، علي لازم الدواي، السبت (30 تشرين الثاني، 2019) الحداد الرسمي على ارواح شهداء التظاهرات لـ 3 أيام.

وذكر بيان أورده المكتب الإعلامي، لمحافظ ميسان، ان الأخير "أعلن الحداد الرسمي ثلاثة أيام على أرواح الشهداء الذين استشهدوا خلال التظاهرات في محافظات العراق" .

وأضاف المكتب، أن "محافظة ميسان أرسلت هذا اليوم دعماً صحياً من قبل دائرة صحة ميسان ونقابتي الأطباء والصيادلة لدعم وإسناد أبنائهم في ذي قار مكون من أدوية ومستلزمات طبية مع موكب من سيارات الإسعاف الفوري والتبرع بـ(185) قنينة دم من مختلف الفصائل للجرحى الراقدين في مستشفيات ذي قار" .

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت محافظة بابل، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاحد وإعلان الحداد الرسمي على أرواح شهداء التظاهرات لمدة ثلاثة أيام.

وذكر محافظ بابل كرار العبادي في بيان انه "لتـلك الأرواح التـي ارتقـت الـى الجنـان، والتـي ضـحت مـن اجـل العـراق، نعـلن الحـداد لثـلاث ايام عـلى ارواح شهـداء التـظاهرات".

وفي وقت سابق أعلنت محافظات النجف والمثنى وصلاح الدين، الحداد الرسمي على أرواح شهداء التظاهرات الذين سقطوا خلال الأيام الماضية في عموم المدن العراقية.