آخر الأخبار
النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام هل ناقش اردوغان مع القيادات السياسية السنية "انتخاب رئيس البرلمان"؟ نقابة الفنانين العراقيين توجه عقوبة الانذار لـ "الفنانة" عايدة الغريب المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الفيتنامي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا إيران تفتح مركزاً تجارياً متخصصاً بالبناء والتشييد في العراق

مصدر يكشف حقيقة موافقة الاسماعيلي المصري بالحاق همام طارق بالمنتخب في خليجي 24

رياضة | 30-11-2019, 09:21 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف مصدر مقرب من منتخب العراق بكرة القدم المشارك في خليجي 24 بالدوحة اليوم السبت، (30 تشرين الثاني، 2019)،الانباء التي افادت على موافقة الاسماعيلي المصري بالحاق همام طارق بالمنتخب في الدوحة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" مقربين من اللاعب همام طارق اكدوا موافقة النادي المصري على الحاق اللاعب بالمنتخب العراقي للمشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية للفريق في البطولة".

واضاف" لكن هناك مشكلة تواجه الوفد بالحاق اللاعب همام طارق هي ان المنتخب العراقي قدم القائمة النهائية للبطولة والتي تشترط ادراج 23 لاعبا"، مبينا،إن" الوفد يحق له الحاق اللاعب في حالة تقديم التقرير الطبي للاعب المصاب سعد ناطق والذي لايمكن له اكمال مشوار البطولة بعد الاصابة بكسور في الانف في لقاء الامارات امس الجمعة، وفي هذه الحالة يمكن للجنة المنظمة ان تستبدل لاعبا بلاعب وتضع همام بدلا من سعد ناطق وابعاد الاخير من البطولة".

يشار الى ان منتخب العراق يحتل حاليا صدارة فرق المجموعة الاولى بالبطولة بعد فوزين على قطر والامارات.