آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الريال يهزم الافيس ويفض شراكة الصدارة مع برشلونة

رياضة | 30-11-2019, 08:56 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حقق فريق ريال مدريد، السبت، الفوز على الافيس 2-1، ليفض شراكة الصدارة مع منافسه التقليدي برشلونة، في لقاء جرى على ملعب مينديزوروزا، في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

مع انطلاق صافرة البداية والشوط الاول حاول الريال تقديم الاداء الفني العالي في تنظيم صفوفه وتنويع الضغط على الافيس، ونجح ريال مدريد  بشكل رائع للغاية على الصعيد الخططي 4-4-2، التي يلعب بها المدرب الفرنسي متمحورا حول الإسباني إيسكو الذي يحرك وسط الملعب يمينا ويسارا وللعمق، الا ان مساعيه اصطدمت بمنظومة دفاعية غيبت كل الحلول على بيل وبنزيما، حتى الفرص الفعلية المحققة كان مصيرها التصدي من قبل الحارس او التسديد المتسرع خارج الملعب لينتهي الشوط الاول سلبيا بالنتيجة.

ومع بداية  الشوط الثاني جاء الحل المدريدي بهدف السبق  من ركلة ثابتة وضعها كروس بالمقاس على رأس راموس في الدقيقة 52 من زمن اللقاء ليهز الاخير بها شباك الافيس وهدف التقدم، لكن راموس لم يسعد بالهدف عندما تسبب بركلة جزاء ادرك الافيس هدف التعادل في الدقيقة 65 سجل منها لوكاس بيريز، ولم تدم سعادة الافيس بالتعادل عندما حل هدف التقدم المدريدي والذي جاء بمرحلتين، اولا تسديدة ايسكو عادت الى كارفخال الذي لم يتردد في هز الشباك بالهدف الاول له في الموسم وهدف المباراة الثاني في الدقيقة 69، واستمر تفوق الريال حتى نهاية المباراة وفوزه 2-1.

وبهذا الفوز انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الاسباني رافعا رصيده الى النقطة 31، تاركا المركز الثاني الى برشلونة بنقاطه الـ 28.