آخر الأخبار
بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج

مكتب محافظ الانبار يوضح حقيقة تعطيل الدوام الرسمي يومي غد وبعد غد

محليات | 30-11-2019, 08:24 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أصدر مكتب محافظ الانبار، السبت (30 تشرين الثاني 2019) توضيحا بشأن حقيقة تعطيل الدوام الرسمي يومي غد وبعد غد في المحافظة.

ونفى المكتب الاعلامي لمحافظ الانبار "ما ورد من أنباء في مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت عن عصيان مدني وتعطيل الدوام الرسمي ليومي الاحد والاثنين في المحافظة"،

وأكد المكتب ان "هذه الأنباء عارية عن الصحة"، داعيا "الجميع الى توخي الدقة في نقل الأخبار".

وتداول بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تحدثت عن إعلان محافظة الانبار، الحداد على أرواح الشهداء في محافظتي النجف وذي قار، لثلاثة أيام.

قبل ذلك أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، اليوم، تعطيل الدوام رسميا ليوم غد الأحد، في عموم محافظة النجف.
وذكر المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "محافظ النجف لؤي الياسري اعلن أن يوم غد الاحد عطلة رسمية في عموم المحافظة، عدا الدوائر الامنية والخدمية والصحية في المحافظة".

وأشار الى أن "العطلة حداد على ارواح شهداء المظاهرات في المدينة المقدسة".

وأعلنت في وقت سابق، محافظات بابل، والمثنى، وصلاح الدين، الحداد على أرواح الشهداء الذين وقعوا في احتجاجات محافظتي ذي قار والنجف.