آخر الأخبار
وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي اسرائيل تنشر صورًا لهجوم اصفهان وايران توضح مسؤول إسرائيلي يتحدث عن الهدف من "ضربة أصفهان"

كاتانيتش: هناك من يتصرف معي بشكل غير جيد ولا أبالي بـ "الرحيل"

رياضة | 30-11-2019, 04:22 |

+A -A

بغداد اليوم

أكد مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم، كاتانيتش، السبت (30 تشرين الثاني 2019)، ان المنتخب اليمني لن يكون سهلا امامنا في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة لفرق المجموعة الاولى في خليجي 24، الاثنين المقبل، لأنه يريد ان ينهي مشواره بشكل جيد.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الذي يسبق لقاء اليمن، إن "المنتخب اليمني لن يكون سهلا امامنا لعدة اعتبارات اهمها انه يريد ان ينهي المشوار بشكل لائق"، مشيراً الى أنه "لديه البدلاء لتعويض سعد ناطق رغم انه لاعب جيد".

وأضاف: "لا اريد ان اسمع اخبار الفيس بوك، وإذا كان هناك عدد من الاعلاميين يتصرفون معي بشكل غير جيد فلا ابالي بالرحيل، لقد بلغت من العمر عتيا".

وتابع: "لم احدد من سيلعب مباراة اليمن، فلدينا وحدات تدريبية سنحدد من خلالها التشكيلة النهائية وكلنا امل في تحقيق الفوز".

يشار الى ان منتخب العراق هو من يتصدر فرق المجموعة الاولى بالبطولة بـ 6 نقاط، يليه قطر بـ 3 نقاط، والامارات نفس الرصيد، واليمن خالي من النقاط، فيما سيلتقي في الجولة الاخيرة قطر والامارات والعراق واليمن.