آخر الأخبار
طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش - عاجل صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة"

بالصور.. متظاهرون يقطعون الشارع الرئيسي بين مركز المثنى وقضاء الرميثة

أمن | 29-11-2019, 07:05 |

+A -A

بغداد اليوم- المثنى

أفاد مصدر أمني، الجمعة (29 تشرين الثاني 2019)، بأن متظاهرين قطعوا الشارع الرئيس، الذي يربط بين مدينة السماوة وقضاء الرميثة قرب سيطرة جروخي في محافظة المثنى.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين في المثنى قطعوا الشارع الرئيس الذي يربط بين مركز المحافظة وقضاء الرميثة قرب سيطرة جروخي في محافظة المثنى".

 

 

ومنذ الـ 25 من شهر تشرين الأول تشهد العاصمة بغداد والمحافظات الوسطى والجنوبية تظاهرات واعتصامات مفتوحة للمطالبة باستقالة الحكومة، وإجراء تعديلات دستورية، وتغيير قانون الانتخابات والمطالبة بتحسين الأمور المعيشية.

وتُعتبر التظاهرات الأخيرة امتداداً للتظاهرات التي انطلقت مطلع شهر تشرين الأول، وتخللت التظاهرات صدامات بين القوات الأمنية والمتظاهرين، ما أدى الى وقوع مئات الشهداء والاف الجرحى بحسب ما ذكرت مفوضية حقوق الانسان في العراق.