آخر الأخبار
الخارجية النيابية "متفائلة" بنتائج كبيرة من زيارة السوداني لواشنطن ضبط 12 حاوية تحمل مواد مخالفة للشروط في ام قصر مباحثات بين العراق وامريكا لشراء طائرات عمودية ومنظومة مسيرات التشكيلة الأساسية لموقعة السيتي وتشيلسي مساء اليوم بسبب الاصابة.. المنتخب الاولمبي "يخسر" ورقة حسن خالد بمواجهة السعودية

منتخب شباب العراق يفوز على فلسطين ويضمن التأهل للنهائيات الأسيوية

رياضة | 28-11-2019, 08:50 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق منتخب شباب العراق بكرة القدم اليوم الخميس (28 تشرين الثاني 2019) الفوز على نظيره الفلسطيني 3-1 ليضمن التأهل الى النهائيات الآسيوية، في لقاء جرى ضمن منافسات الجولة الثالثة لتصفيات فرق المجموعة الاولى المنقولة من كربلاء العراقية الى سلطنة عمان.

البداية كانت عراقية وسجل له حسين جاسم هدف السبق في الدقيقة 26، وأدرك المنتخب الفلسطيني التعادل بواسطة ريبال في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الاول 1-1.

بداية الشوط الثاني تميزت بالسرعة والإداء الفني الكبير خاصة من جانب المنتخب العراقي الذي اجبر نظيره الفلسطيني للتراجع الى الدفاع من خلال الضغط الكبير، ليعلن شباب العراق عن هدف التقدم الثاني جاء عن طريق علي شوقي بتسديدة زاحفة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 65، ومن ثم هدفا ثالثا بواسطة البديل حسين عبد الله بكرة خدع فيها الحارس الفلسطيني في الدقيقة 72، لينتهي اللقاء عراقيا 3- 1، بعد ان قدم شبابه شوطا مثاليا.

وكان منتخب شباب العراق قد تعادل في المباراة الأولى للتصفيات امام نظيره الكويتي 1-1، وفاز على الباكستاني في الثانية 3- صفر، وبذلك تصدر فرق المجموعة بـ 7 نقاط وبفارق الاهداف عن الكويت، ولم يتبقَ له سوى مباراة واحدة امام عمان، فيما يلتقي الكويت فلسطين في الجولة الاخيرة وتقام المباراتان يوم السبت المقبل.