آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الامارات تنافس العراق في ملف استضافة خليجي 25

رياضة | 28-11-2019, 05:46 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أحمد اليوسف، الخميس (28 تشرين الثاني 2019)، أن الامارات ستقدم ملفا لمنافسة العراق في استضافة النسخة المقبلة من خليجي 25.

وقال اليوسف في تصريح صحفي، إن "الكويت ليس لديها مقترحات أو أمور لمناقشتها في المؤتمر العام والكويت دائما وأبدا مع الأغلبية"، مبينا، أن "الإمارات سوف تتقدم مع العراق لطلب استضافة خليجي 25، ونحن مع من يقدم ملفا أفضل ونؤمن أن نظام الملفات هو الأفضل لاستضافة وإقامة خليجي 25".

وأضاف أنه "سعيد بانطلاق بطولة 24 وبالافتتاح المبسط والجميل وسعدنا بمشاهدة المباراة الافتتاحية والتي شهدت مفاجأة بخسارة العنابي أمام أسود الرافدين، وهي خسارة لن تقضي على آمال العنابي حيث تنتظره مباراتان مع اليمن والإمارات ويمكنه التعويض".

واعتبر أن" البداية كانت جيدة والمستوى الفني بدأ جيدا"، مشيرا إلى أن "السبب في ذلك استعداد كل المنتخبات دون استثناء وقدومها من المشاركة في التصفيات المزدوجة وهو أمر جيد سوف ينعكس على البطولة وعلى المنافسة".