آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

قائد عمليات نينوى: تهويل إعلامي رافق حادثة سجن التسفيرات ومحاولة الهروب تمت السيطرة عليها

أمن | 28-11-2019, 04:00 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

أكد قائد عمليات نينوى، نومان الزوبعي، الخميس (28 تشرين الثاني 2019)، أن الوضع في محافظة نينوى آمن ولا يدعو للقلق، مبينا أن ما حدث ليلة أمس في سجن التسفيرات بمنطقة الفضيلة، تمت السيطرة عليه.

وقال الزوبعي لـ(بغداد اليوم)، إن "ما حدث في سجن التسفيرات ليلة أمس، تمت السيطرة عليه مباشرة، وافشال محاولات الهروب من السجن، بعد قيام النزلاء بإحداث فوضى داخله".

وأضاف أن "هنالك تهويلا إعلاميا رافق احداث ليلة الامس، كما نطمئن المواطنين في عموم محافظة نينوى بأن القوات الأمنية بكامل صفوفها وتشكيلاتها تسيطر على الوضع، ولن تسمح لفلول تنظيم داعش بإعادة نشاطها".

وكان مصدر أمني، قد افاد ليلة أمس الأربعاء، بأن القوات الأمنية أحبطت محاولة لهروب السجناء في سجن التسفيرات بمنطقة الفيصلية في الجنب الايسر لمدينة الموصل.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "اعمال شغب لسجناء في سجن التسفيرات بمنطقة الفيصلية في الموصل ومحاولات للهروب".

وأوضح انه "تم السيطرة على الوضع واحباط محاولة الهروب وتعزيز المركز بقوات عسكرية".