آخر الأخبار
حريق "مروع" جنوب طهران وخسائر كبيرة (فيديو) النزاهـة تضبط مُخالفات في إحالة مُناقصة بناية المصبّ العامّ بالديوانية لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويًا مجلس الوزراء يتخذ 12 قرارا لمترو بغداد وقطار نجف - كربلاء الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان

برشلونة يهزم دورتموند ويبلغ ثمن النهائي

رياضة | 27-11-2019, 17:02 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تأهل فريق برشلونة الأسباني إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه بمباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات، على ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1.
برشلونة رفع رصيده إلى 11 نقطة، وضمن التأهل وصدارة المجموعة السادسة، وتجمد رصيد دورتموند عند 7 نقاط وأصبح الثالث بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الثاني.
إنتهى شوط المباراة الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون مقابل، سجل الأول الأوروجوياني لويس سواريز بكيفية جميلة، بعد تمريرة من ليونيل ميسي عند الدقيقة 29.
وجاء الدور على ميسي ليزور الشباكن حيث النجم الأرجنتيني الهدف الثاني لصالح الفريق الكاتلوني عند الدقيقة 32 من عمر المواجهة، بكيفية مميزة أيضاً.
وجاء الهدف الثالث للبلاوجرانا في الدقيقة 67 عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، بعد تمريرة رائعة جديدة من ليونيل ميسي.
وقلص الفريق الألماني الفارق الفارق عند الدقيقة 77 بهدف جميل من تسديدة اللاعب البديل، الإنجليزي الشاب جادون سانشو.