آخر الأخبار
الولايات المتحدة تعلن تدمير زورق وطائرة مسيرين في منطقة سيطرة "أنصار الله" القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية نقل مدافع "صدام حسين" إلى أوكرانيا عن طريق بريطانيا بدءًا من حزيران المقبل.. رحلات جوية مباشرة بين الدمام والنجف

الكويت تفوز على السعودية في خليجي 24 على عكس مجريات اللقاء

رياضة | 27-11-2019, 13:54 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حقق فريق الكويت اليوم الاربعاء، فوزا جاء على عكس التوقعات ومجريات اللقاء وبنتيجة 3-1على حساب نظيره السعودي، في مباراة جرت على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل لحساب الجولة الاولى لفرق المجموعة الثانية في بطولة خليجي 24 الجارية في الدوحة.

الشوط الاول شهد افضلية للمنتخب السعودي وأتيحت له اكثر من فرصة للتقدم في الشوط الأول كان أبرزها التى أهدرها يحيي الشهري في الدقيقة العاشرة، فيما تمكن الفريق الكويتي من التفوق من خلال فرص فعلية جاءت بخبرة بدر المطوع الذي كان العقل المفكر للهدفين الكويتيين، ففى الدقيقة 43 تقدم أحمد الظفيري بالهدف الأول للمنتخب الكويتي بهجمة مباغتة، قبل أن يسجل سامي الصانع الهدف الثاني فى الدقيقة 46، لينهي الكويت الشوط الاول متقدما بهدفين دون رد سعودي.

الفريق الكويتي تراجعت خطوطه الى الخلف سعيا منه للمحافظة على النتيجة، واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، بينما استغل الفريق السعودي هذا التراجع لزيادة ضغطه في الساحة الكويتية، وقضى الفريق الكويتي على مساعي الفريق السعودي بالهدف الثالث في الدقيقة ٩٠ عن طريق مبارك الفنيني ، لكن الفريق السعودي تمكن من تقليص الفارق بتسجيل هدف متأخر عند الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع( 96) جاء بواسطة فراس البريكان،  لينتهي اللقاء كويتي 3-1.

وكانت المجموعة الثانية قد شهدت اليوم ايضا تعادل البحرين وعمان على نفس الملعب في لقاء سبق مباراة السعودية والكويت، ليتصدر الفريق الكويتي فرق المجموعة.