آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

مؤشرات سيئة عن إصابة هازارد أمام باريس سان جيرمان

رياضة | 27-11-2019, 03:57 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ان نجمه البلجيكي إدين هازارد قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة النادي مع ضيف الفرنسي باريس جان جيرمان.

وكان النادي الملكي قد تقدم على ضيفه بثنائية نظيفة ولكن فريق العاصمة الفرنسية تمكن من العودة بالدقائق الأخيرة، ومن جانب نجم النادي الملكي إيدن هازارد فقد تعرض لإصابة وغادر الملعب.

وحول التقارير الأولية عن الإصابة يبدو أنها إصابة قوية في الكاحل، خاض اللاعب بعض الفحوصات في غرف التدريبات ولديه شعور كبير بالألم ولكن لم يتم الكشف عن مدة الغياب بعد.

ومن المؤكد أن الدولي البلجيكي سيخوض بعض الفحوصات الأخرى وسيتم الإعلان عن مدى سوء الإصابة ومدة الغياب بالأيام القليلة القادمة.

يذكر أن باريس سان جيرمان ضمن التأهل رسميًا لدور الـ16 حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 13 نقطة بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 8 نقاط فقط.