آخر الأخبار
5 توجيهات من وزير الصدر بمناسبة عيد الغدير السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة

مدرب قطر: الخسارة أمام العراق لا تعتبر ’’عقدة’’ ولم نكن محظوظين في المباراة

رياضة | 27-11-2019, 01:50 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة 

قال المدرب الإسباني سانشيز، مدرب منتخب قطر بعد نهاية مباراة الأمس، بين المنتخب قطر والعراق ولحساب الجولة الأولى من "خليجي 24"، والتي استضافتها الدوحة وخسرها العنابي القطري بنتيجة 2/‏1، في أول خسارة للأدعم منذ بطولة كأس آسيا التي كسبتها قطر دون خسارة، ان منتخبه "لم يكن محظوظاً".

وقال سانشيز في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة، إن "فرصاً عديدة أتيحت للعنابي في الشوط الأول ولكننا لم نتمكن من الاستفادة من تلك الفرص، وتعاقبنا باستقبال أهداف وفي شوط اللعب الثاني حاولنا ادراك التعادل ولم نتمكن من إحراز هدف في الشوط الثاني".

وأكد سانشيز، أن "الخسارة واردة في كرة القدم، وحاولنا العودة ومواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصار لكننا فشلنا في ذلك، وسنعمل على العودة من خلال الجولات المقبلة".

وبين سانشيز إن "الخسارة لا تعتبر (عقدة)، لأننا كنا قادرين على العودة للمباراة لكن يوم أمس لم يكن يومنا، ورغم كل ذلك أكثرنا من المحاولات من أجل الفوز أو التعادل على أقل تقدير خلال زمن اللقاء.

وأعتقد مدرب قطر أن "المباراة جاءت على مراحل، استقبلنا الهدف الأول، وحاولنا التعادل واستقبلنا هدفا ثانيا، ولكن علينا أن نعالج الأخطاء ونتعلم منها، وارتكبنا عددا من الأخطاء وأحدها تسبب في الهدف الذي ولج مرمانا، وعلينا أن نتعامل مع الجولة المقبلة من أجل تحقيق الفوز".

وأشار إلى أن "الفريق قادر على العودة خلال الجولات المقبلة من البطولة، وأن الخسارة لن تؤثر على اللاعبين وتحبطهم، وسيعود المنتخب أكثر قوة خلال جولتي اليمن والإمارات".