آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ - عاجل في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

باريس سان جيرمان يفلت من خسارة محققة أمام ريال مدريد

رياضة | 26-11-2019, 17:05 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

فرض فريق باريس سان جيرمان التعادل على نظيره فريق ريال مدريد , بنتيجة 2-2 , في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال , على ملعب البرنابيو , ليرفع ريال مدريد رصيده 8 نقاط في المركز الثاني ويتأهل رسمياً الى دور الـ16 , بينما رفع باريس رصيده الى 13 نقطة في المركز الأول . 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , في حين شهدت الدقيقة " 12 " أول فرصة بعد كرة عرضية من مبابي حولها إيكاردي برأسية فوق المرمى , وبعدها رد ريال مدريد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى للحارس نافاس . 
وفي الدقيقة " 17 " سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق , كريم بنزيما , بعد كرة عرضية من فالفيردي داخل منطقة الجزاء سددها إيسكو لكنها ارتطمت في القائم ثم تابعها بنزيما في الممرى , ثم كاد بنزيما أن يضيف هدف ثاني لكن نافس أبعدها الكرة في الدقيقة " 21 " , ثم سدد كروس كرة قوية أبعدها نافاس . 
أرسل مبابي كرة عرضية أبعدها كورتوا ثم شتتها كروس في الدقيقة " 30 " , سدد مبابي كرة قوية لكن كورتوا أبعد الكرة في الدقيقة " 32 " , سدد كروس كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين , وبعدها مرر دي ماريا كرة الى مبابي الذي سدد كرة لكن كورتوا واصل التألق وأبعد الكرة في الدقيقة " 35 " . 
أطلق كارفخال كرة قوية أبعدها نافاس في الدقيقة " 38 " , مرر كرة كروس كرة الى مارسيلو الذي سدد كرة أبعدها نافاس , ثم احتسب الحكم ركلة جزاء ضد كورتوا ومنحه بطاقة حمراء , لكن الحكم الغى البطافة وركلة الجزاء بعد الإستعانة بتقنية الفيديو , بسبب خطأ غي ضد مارسيلو , لينتهي الشوط الأول 1-0 . 
وفي الشوط الثاني , خرج غي ودخل نيمار من جانب باريس , ثم كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد كرة من مارسيلو الى بنزيما الذي سدد كرة لكن الحارس نافاس أبعدها في الدقيقة " 48 " , سدد كروس كرة قوية أرضية من جارج منقطة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة " 58 " . 
كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد كرة عرضية من مارسيلو حولها إيسكو لكن نافاس أبعدها بصعوبة في الدقيقة " 60 " , ثم أنقذ كورتوا مرماه من فرصة أخرى بعد كرة عرضية من هازارد حولها فاران لكن نافاس واصل التألق , خرج هازارد بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه جاريث بيل في الدقيقة " 68 " . 
أرسل مبابي كرة عرضية خطيرة لكن دون متابع من لاعبي باريس , ثم رد ريال مدريد بكرة عرضية من مارسيلو أبعدها الدفاع في الدقيقة " 72 " , خرج إيكاردي ودي ماريا ودخل بدلاً منه دراكسلر وسارابيا في الدقيقة " 75 " , ثم خرج فالفيردي ودخل بدلاً منه لوكا مودريتش في الدقيقة " 76 " . 
سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق , كريم بنزيما , بعد كرة عرضية من مارسيلو حولها بنزيما برأسية في الشباك في الدقيقة " 79 " , بينما سجل باريس هدف أول عن طريق , كيليان مبابي , بعد عرضية من مونييه وخطأ من فارا ليحول مبابي الكرة في شباك تيبو كورتوا في الدقيقة " 81 ". 
خرج إيسكو ودخل رودريجو , ثم سجل باريس سان جيرمان هدف التعادل عن طريق , بابلو سارابيا , بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة " 83 " , أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تسديدة من كارفخال تابعها رودريجو بتسديدة أرضية بجوار المرمى بقليل في الدقيقة " 85 " . 
كاد باريس سان جيرمان أن يضيف هدف ثالث عن طريق مبابي في الدقيقة " 90+1 " لكن كرته بجوار المرمى بقليل , سدد بيل كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة لكنها في القائم , لينهي اللقاء بالتعادل 2-2 .