آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

رياضة | 26-11-2019, 02:21 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

بدأت مرحلة الحسم في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث ستبدأ اليوم أحداث الجولة الخامسة من دور المجموعات من البطولة الأوروبية التي يحمل لقبها فريق ليفربول الإنجليزي والذي حصد لقب البطولة من قبل 6 مرات.

اليوم سيستقبل ريال مدريد منافسه باريس سان جيرمان في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” وهي مباراة خارج التوقعات تماماً ولكن فوز النادي الملكي في هذا اللقاء سيعني تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ16من البطولة وهو حامل الرقم القياسي في الفوز باللقب.

أما النجم الأحمر الصربي فسيسقبل بايرن ميونخ المتأهل بدوره إلى دور الـ16، فيما يستقبل توتنهام فريق أوليمبياكوس اليوناني وفي حالة فوز الفريق الإنجليزي وتعثر النجم الأحمر يعني وجود عملاق لندن في دور الـ16 للموسم الثالث على التوالي في البطولة الأوروبية.

وفي المجموعة الثالثة يأمل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على فريق شاختار دونتسك ليتأهل رسميًا هو الاخر إلى دور الـ16 حيث يفصل بين الفريقين 5 نقاط بواقع 10 للإنجليز و5 للفريق الأوكراني وبجانب آيضًا فريق دينامو زغرب الذي يحمل نفس الرصيد من النقاط.

لوموكتيف موسكو يستقبل باير ليفركوزن في قمة الصراع على المركز الثالث المؤدي إلى الدوري الأوروبي للموسم المقبل بينما ستكون قمة يوفنتوس واتليتكو مدريد منتظرة للغاية خصوصًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة جلطة سراي وكلوب بروج اليوم الساعة 20:55 بتوقيت بغداد المحلي على قناة Bein 1

مباراة لوموكتيف موسكو وباير ليفركوزن اليوم الساعة 20:55 بتوقيت بغداد على قناة Bein 5

مباراة ريال مدريد و باريس سان جيرمان اليوم الساعة 23:00 بتوقيت بغداد  على قناة Bein 1

مباراة النجم الأحمر الصربي و بايرن ميونخ اليوم الساعة 23:00 بتوقيت بغداد على

Bein 5

مباراة توتنهام و أوليمبياكوس اليوم الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة Bein 3

مباراة مانشستر سيتي وشاختار دونتسك اليوم الساعة 23:00 بتوقيت بغدادعلى قناة Bein 2

مباراة أتالانتا ودينامو زغرب اليوم الساعة 23:00 بتوقيت بغداد المحلي على قناة Bein 6

مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد اليوم الساعة 23:00 بتوقيت بغداد المحلي على قناة Bein 4