آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن

التشكيلة المتوقعة لمنتخب العراق امام قطر بافتتاح خليجي 24 بالدوحة

رياضة | 26-11-2019, 01:55 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

توقع مصدر مقرب من المنتخب العراقي، الثلاثاء (26 تشرين الثاني 2019) التشكيلة التي سيلعب بها المدرب كاتانيتش في لقاء قطر بافتتاح خليجي 24 (الدوحة)، فيما اشار الى ان المدرب سيلعب مضطرا بأغلبية اللاعبين الاحتياط بعد اشتراك ثمانية من التشكيلة الاساسية أمس الاثنين مع فريق الشرطة بمباراة نواذيبو الموريتاني ببطولة الاندية العربية ومن المرجح اشراك امجد عطوان فقط الذي تم استبداله في الشوط الثاني من لقاء الشرطة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) "ووفقا لنوعية اللاعبين الموجدين فأن كاتانيتش سيلعب اما بطريقة 4-4-2، او 4-5-1".

وأضاف: "في الحالة الاولى سيلعب بجلال حسن في حراسة المرمى، وعلي عدنان مدافع يسار ومصطفي محمد من اليمين، واحمد ابراهيم وميثم جبار وسط الدفاع، وفي خط الوسط ابراهيم بايش ومحمد رضا ومحمد قاسم وشريف عبد الكاظم، وفي الهجوم مهند علي وعلاء عباس".

وبين: "اما في حالة اشراكه أمجد عطوان كلاعب ارتكاز فأنه سيلعب بمهاجم واحد من المتوقع ان يكون ميمي ويستغني عن علاء عباس، وسيلعب بطريقة 4 – 5-1، اما اذا لعب 4-4-1 مع اشراك عطوان فأنه من المحتمل ان يكون بدلا من محمد رضا".

يشار الى ان المباراة ستقام في الساعة السابعة والنصف على ملعب خليفة الدولي.