آخر الأخبار
بدءًا من حزيران المقبل.. رحلات جوية مباشرة بين الدمام والنجف اتحاد الكرة الاسباني يختار رئيسًا له بسبب رفض استراليا.. ترجيحات بنقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كربلاء الى عُمان تجمع عربي: مشكلة كركوك تتعقد وعلى السوداني التدخل رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافاً واضحًا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار

الشرطة يقصي نواذيبو الموريتاني من الاندية العربية بخماسية نظيفة

رياضة | 25-11-2019, 12:50 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أقصى فريق الشرطة العراقي بكرة القدم اليوم الإثنين (25 تشرين الثاني 2019)، نظيره نواذيبو الموريتاني من الدور الـ 16 ببطولة الاندية العربية بعد الفوز عليه في رحلة الاياب 5- صفر، بلقاء جرى في الدوحة القطرية الارض المفترضة للشرطة.

مع بداية الشوط الاول شهدت المباراة تسيد شرطاوي بسبب الفارق الفني الواضح بين الافراد، عندما ظهر الفريق الموريتاني بأداء متواضع، فيما لعب الشرطة بأقل مجهود وبخطوط منظمة شكلت الضغط على المنافس الذي ظهر عاجزا في مجاراة الفريق العراقي، ليبدأ الشرطة مسلسل الاهداف بهدف مبكر في الدقيقة 8 عن طريق المدافع سعد ناطق، ولم تمضي سوى 4 دقائق ليعلن نبيل صباح عن ولادة هدف شرطاوي ثاني، وثالث بواسطة امجد عطوان عند الدقيقة 34، وعاد اللاعب نفسه في الدقيقة 39 ليضيف هدفا رابعا وينهي الشوط الاول لصالح فريقه 4- صفر، من دون ان يشهد هذا الشوط اي فعالية هجومية لنواذيبو، وبقي الحارس العراقي محمد حميد براحة تامة من دون ضغط يذكر.

ومع بداية الشوط الثاني عاد نبيل صباح بهدفه الشخصي الثاني والخامس في المباراة عند الدقيقة 50، وبعد ان اصبحت النتيجة فوق الاطمئنان انخفض ضغط الشرطة والاكتفاء بالأهداف الخمسة التي انتهى عندها اللقاء دون رد موريتاني.

وبهذا الفوز تأهل الشرطة الى دور الثمانية وبالعلامة الكاملة 6 نقاط وستة اهداف بعد الفوز في الذهاب 1- صفر برحلة الذهاب في موريتانيا.