آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

بعد وصوله إلى بغداد.. وفد كردستان الحكومي يجتمع مع وزير النفط ثامر الغضبان

سياسة | 25-11-2019, 01:42 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

اجتمع وفد إقليم كردستان الحكومي، الإثنين (25 تشرين الثاني 2019) مع وزير النفط ثامر الغضبان، بعد وصوله الى العاصمة بغداد.

وقال مصدر مطلع لـ(بغداد اليوم)، إن "وفد إقليم كردستان، وصل الى العاصمة بغداد، واجتمع بوزير النفط، ثامر الغضبان".

وأشار الى أن "الوفد يضم اوات شيخ جناب، وزير المالية في الإقليم، ودارا رشيد، وزير التعليم في الإقليم، وخالد شواني، وزير الإقليم، واوميد صباح، رئيس ديوان مجلس وزراء الاقليم، وامانج رحيم سكرتير مجلس وزراء الإقليم".

 يوم أمس الأحد، عقد الوفد المفاوض مع الحكومة العراقية، اجتماعا مع حكومة الاقليم، والذي كان بإشراف رئيس حكومة اقليم كردستان، مسرور بارزاني، وقوباد طالباني نائب رئيس حكومة الإقليم.

وقال المتحدث باسم حكومة الإقليم، جوتيار عادل، في بيان، ان "الوفد المفاوض اشار الى التفاصيل المتعلقة بملفي النفط والموازنة"، لافتا الى ان "الوفد أكد ان الاجتماع الذي عُقد مع الحكومة الاتحادية حول هذين الملفين كان مثمرا وكانت هناك تفاهمات جيدة بهذا الشأن على امل ان نصل الى اتفاق كامل بهذا الصدد".

وأشار الى أن "من المقرر أن يزور الوفد المفاوض يوم غد الاثنين الى بغداد لتكملة المباحثات والوصول الى حلول للمسائل العالقة".