آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

لدعم المنتخب وملف استضافة خليجي بالعراق.. وفدٌ رياضي يصل الى قطر غداً الاثنين

رياضة | 24-11-2019, 12:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

يصل وفدٌ حكومي ورياضي أولمبي وإعلامي يضم ممثلي إتحاد الصحافة الرياضية ورابطة الإعلام الرياضي المرئي غداً الاثنين الى دولة قطر في لدعم بطولة خليجي 25 المقبلة في العراق بالاضافة الى دعم ومساندة منتخب العراق في خوض مباريات خليجي 24 والمقامة في قطر.

وذكر الناطق باسم وزارة الشباب والرياضة موفق عبدالوهاب في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "في مساعٍ تعمل عليها الوزارة لدعم إستضافة العراق لبطولة خليجي 25 وجهت الوزارة بإرسال وفد حكومي ورياضي يرافقه عدد من الاعلاميين ويضم ممثلي إتحاد الصحافة الرياضية ورابطة الاعلام الرياضي المرئي الى دولة قطر صبيحة يوم غدِ الاثنين".

وأضاف انه "وفي ذات السياق تأتي هذه الزيارة ايضاً في إطار دعم ومساندة منتخب العراق في البطولة المقامة حالياً فضلاً عن تمثيل العراق بإفتتاحية بطولة خليجي 24 في قطر".

وبين ان "الوفد يضم عدد من نجوم المنتخب الوطني وهم كل من: رعد حمودي، فلاح حسن، عدنان درجال، كريم صدام، حسن فرحان، حسين سعيد، نشأت اكرم، نور صبري، يونس محمود، هادي احمد، علاء احمد، وعدد من النجوم الأخرين".

وأشار الى انه "سيتم العمل على إقامة مؤتمر صحفي يأتي على هامش خليجي ٢٤ من اجل عرض الملف بشكل كامل، حيث سيقوم رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود بعرض الملف في اجتماع رؤساء الاتحادات الرياضة وسوف يكون جبار رحيمة مسؤول الملف".