آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

زيدان يدافع عن بيل ضد صافرات الاستهجان

رياضة | 24-11-2019, 01:13 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

قال زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، إن جاريث بيل يريد البقاء في الفريق الملكي رغم الشائعات التي أثيرت خلال الفترة الماضية عن مستقبله، مشيراً إلى أن لاعبيه يتحسنون يوماً بعد يوم.

ونجح ريال مدريد في الانتصار على ضيفه ريال سوسيداد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقرر زيدان في الشوط الثاني، الدفع بجاريث بيل بدلاً من رودريجو جويس، واستقبلته جماهير سانتياجو برنابيو بصافرات الاستهجان، قبل أن يُهدر النجم الويلزي فرصة سانحة للتسجيل، بعدما سدد كرة مرت على خط المرمى، وأبت أن تسكن الشباك في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء،"نحن نتحسن كل يوم، تنتظرنا مباراة مهمة يوم الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وسنصل لها في وقت جيد بالنسبة لنا".

وحول صافرات الاستهجان ضد بيل، قال زيزو،" لا أعتقد أن الصافرات تؤثر على بيل، هذه الأمور حدثت لنا جميعاً، في الأخير، يحق لكل شخص قول ما يريد، لكننا نحتاج لجماهيرنا ونريد أن تكون بجوارنا دائماً".

وتابع في نفس السياق،"هنأت بيل على مستواه، كما هنأت بقية اللاعبين، بطبيعة الحال، هناك الكثير من الإزعاج والضوضاء حول النجم الويلزي، هو يرغب بالبقاء معنا، ويندمج مع المجموعة بشكل جيد".

وبخصوص مستوى بعض اللاعبين، قال زيدان،"هازارد يتحسن مع كل مباراة، تطوره ملحوظ، وأنا متأكد أننا سنرى الأفضل منه، بالنسبة لمارتن أوديجارد، فهو رائع جداً، فاليوم قدم مباراة عظيمة، لكنه لاعب لريال سوسيداد".