آخر الأخبار
المعارضة الكردية ترفض تأجيل انتخابات كردستان وتصفه بـ "الانتهاك الصريح" - عاجل السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار السوداني يزور مستشفى الرمادي التعليمي للاطلاع على أعمال إعادة تأهيله الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها

مدرب منتخب العراق السابق بورا يزور الوفد العراقي في خليجي 24 بالدوحة

رياضة | 23-11-2019, 10:34 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

زار مدرب منتخب العراق بكرة القدم في بطولة القارات 2009 الصربي بورا، السبت، وفد المنتخب العراقي المشارك ببطولة خليجي 24 في الدوحة.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب محمد خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الصربي بورا زار اليوم السبت الوفد العراقي بمقر اقامته وكان باستقباله كاتانيش المدرب الحالي للفريق".

واضاف، إن "بورا الذي يعمل حاليا مستشارا في الاتحاد القطري باللعبة زار الوفد للاطمئنان على الفريق قبل لقاء المنتخب العراقي بنظيره القطري يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح بطولة خليجي 24 بالدوحة".

وكان الاتحاد العراقي قد سلم مهمة تدريب المنتخب العراقي عام 2009 قبل بطولة القارات الى الصربي بورا ميلوتينوفيتش خلفا للبرازيلي جورفان فييرا الذي أقيل من منصبه بعد كأس الخليج في عمان.