آخر الأخبار
تقلبات جوية وامطار متفرقة بعدة اماكن من العراق التربية تعلق على فيديو لطالب يحرق مدرسته (فيديو) مقتل شخص وإصابة 3 بنزاع عشائري في المثنى (فيديو) النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين

مقرب من المنتخب: كاتانيتش لديه ثقة عالية بالبدلاء في خليجي 24

رياضة | 23-11-2019, 06:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

أكد المنسق الاعلامي للمنتخب العراقي لكرة القدم، محمد خلف، السبت (23 تشرين الثاني 2019)، أن ثقة المدرب كاتانيتش بالبدلاء قبل لقاء قطر الثلاثاء في افتتاح بطولة الخليج عالية، مشيرا الى ان المدرب يحتاج فقط "لمركز الارتكاز".

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن "تشكيلة الفريق للقاء قطر الثلاثاء المقبل في افتتاح خليجي 24، لم تتوضح لدى المدرب كاتانيتش بعد التحاق ثمانية لاعبين مع فريقهم الشرطة ومواجهة الفريق الموريتاني بعد غد الاثنين في بطولة الاندية العربية".

وأضاف، أنه "رغم الازمة التي يمر بها مدرب المنتخب بسبب التحاق لاعبي الشرطة بفريقهم، الا انه اكد ان ثقته بالبدلاء عالية، وان مايحتاجه هو مركز الارتكاز واللاعبين صفاء هادي وامجد عطوان".

يذكر، أن تداخلا حدث بين مهمة المنتخب الوطني في افتتاح بطولة الخليج العربي الثلاثاء امام قطر، ولقاء الشرطة بعد غد الاثنين والتحاق ثمانية لاعبين من المنتخب بالفريق قبل مواجهة الفريق الموريتاني ببطولة الاندية العربية.