غاريث بيل يستفز جمهور ريال مدريد

تخطي بعد :
رياضة 2019/11/20 20:05 377 المحرر:hs
   

بغداد اليوم- متابعة

أثار غاريث بيل، نجم ريال مدريد ومنتخب ويلز، غضب جماهير النادي الإسباني باحتفاله مع زملائه بتأهل منتخب بلاده إلى يورو 2020، عبر الإمساك براية مكتوب عليها "ويلز ثم الغولف ثم مدريد".

ولفت هذا العلم الانتباه بعد أن أكد اللاعب من خلاله أنه يفكر في بلده في المقام الأول ثم رياضة الغولف ثانياً وأخيراً فريقه ريال مدريد وهذا ما اعتبر "استفزازاً" للنادي الملكي.

وأطلق بيل قبل أيام تصريحات زادت خلافاته مع ناديه عندما أعلن أنه يفضل اللعب مع منتخب ويلز عن ناديه الملكي قبل مواجهة حاسمة لمنتخب بلاده أمام أذربيجان، السبت الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020.

وخرج الكثيرون لتوجيه أسهم النقد للاعب ، خاصة بعد تسليط صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على احتفال بيل المثير للجدل بتأهل ويلز إلى يورو 2020، والراية التي وضعت ريال مدريد في آخر قائمة أولوياته.

ويمر بيل (30 عاما) بفترة دقيقة داخل كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بما أنه يلازم الدكة ويحظى بوقت قليل في المباريات كما أن الشائعات تحوم حول رحيله عن مدريد في الـ"ميركاتو" الشتوي.

وبعد هذه الحركة، قد يضع النجم الويلزي نفسه بين مطرقة فلونتينو بيريث (رئيس ريال مدريد) الذي قد يسلط عليه جملة من العقوبات وسندان المدرب زيدان الذي قد يجعله نزيل الدكة أو خارج التشكيلة لفترة طويلة.

وساهم المهاجم، البالغ 30 عاما، في تأهل ويلز إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية، ليصبح المنتخب رقم 20 الذي يضمن تواجده في اليورو العام المقبل.

وتأهلت ويلز للبطولة للمرة الثانية على التوالي عقب الفوز بهدفين نظيفين على ضيفتها المجر في المجموعة الخامسة، أمس الثلاثاء.


اضافة تعليق


Top