آخر الأخبار
الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

ديالى تتخذ قرارا مهما يخص ’’سيارات الدولة’’

سياسة | 20-11-2019, 09:27 |

+A -A

 بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر حكومي في محافظة ديالى، الأربعاء (20 تشرين الثاني، 2019) عن اتخاذ قرار هو الأول من نوعه منذ 16 عاما في المحافظة يخص سيارات الدولة المنسبة خارج دوائر الدولة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "حكومة ديالى المحلية اصدرت تعميما رسميا لكل مؤسساتها ودوائرها الحكومية بسحب السيارات بمختلف أنواعها التي جرى تنسيبها خارج الدوائر لأي جهة او دائرة وخلال فترة اسبوع فقط".

وأضاف، أن "القرار مهم جدا وهو الاول من نوعه منذ 16 سنة وسيكشف مصير عشرات وربما مئات السيارات الحكومية التي جرى تنسيبها لدوائر ومسؤولين وجهات مختلفة العناوين"، لافتا الى ان "الدوائر دخلت في حالة استنفار من اجل جرد كل المركبات المنسبة خاصة وان بعضها جرى منذ سنوات ليست قليلة".

وأشار المصدر، أن "القرار سيكشف الكثير من الخفايا حول الجهات المؤثرة التي كان لها النصيب الاكبر بالحصول على السيارات سواء اشخاص او دوائر، وربما سيفتح ملفات أخرى"، مبينا ان "هناك تشديدا من قبل حكومة ديالى المحلية بإكمال الجرد خلال فترة أسبوع وبخلافه ستكون هناك اجراءات قانونية ربما بحق اي دائرة تخالف التعميم الرسمي".