آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بالوثائق.. محافظ واسط يفتح باب الترشيح لـ 17 منصباً محلياً في المحافظة

محليات | 20-11-2019, 05:04 |

+A -A

بغداد اليوم-واسط

أصدر محافظ واسط، محمد جميل المياحي، الأربعاء (20 تشرين الثاني 2019)، امراً إدارياً يقتضي بفتح باب الترشيح لـ 17 منصباً محلياً في المحافظة، مشيراً الى أنه "يقدر الجهود التي بذلها مدراء الدوائر السابقين الذين تم إعفاءهم".

وتضمنت الوثائق التي تلتقها (بغداد اليوم)، أنه "استجابة لمطالب المتظاهرين في الإصلاح الإداري والقضاء على الفساد والمحاصصة في محافظتنا العزيزة، ومن أجل الانطلاق بثورة إعمار وخدمات حقيقية تستمد قوتها من الشعب والشباب نطبق الوجبة الاولى من الاصلاحات الإدارية، بفتح الباب أمام الشباب للتقديم وبدون اي محاصصة او واسطات أو محسوبيات أو أي انتماءات أخرى، لشغل هذه المناصب المذكورة في الأمر الإداري الذي اصدرناه اليوم باسم الشعب".

وأضاف، أن "الجهود التي بذلها مدراء الدوائر السابقين الذين تم إعفاءهم نقدرها".

وتابع: "نطمح لبناء محافظة خالية من المحاصصة والفساد، لكي نمضي بمسيرة الاعمار التي كان يعرقل عملها أرباب الفساد والانتفاعيين من المتنفذين".