آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

محافظ البصرة يتدخل لفتح الطرق المؤدية إلى حقول الرميلة النفطية

محليات | 20-11-2019, 04:46 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

أفاد مصدر محلي في محافظة البصرة، الأربعاء (20 تشرين الثاني 2019)، بأن المحافظ أسعد العيداني تدخل من أجل اعادة فتح الطرق المؤدية إلى الحقول النفطية في منطقة الرميلة الجنوبية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "محافظ البصرة أسعد العيداني حاول التحدث إلى المتظاهرين لاعادة فتح الطرق المؤدية إلى الحقول النفطية بعد اغلاقها منذ صباح اليوم".

وأضاف أن "المتظاهرين قاموا بفتح الطرق المؤدية إلى الحقول النفطية في منطقة الرميلة الجنوبية بعد تدخل المحافظ أسعد العيداني".

يُشار إلى أن الفلاحين في قضاء الزبير والرميلة أعادوا في وقت سابق من، اليوم الأربعاء، فتح الطرق المؤدية إلى الحقول النفطية.

وقال الفلاحون لـ (بغداد اليوم)، إن "فتحهم للطريق يأتي بعد تدخل محافظ البصرة اسعيد العيداني الذي طلب منهم مهلة حتى يوم الاحد من الاسبوع المقبل".

وهددوا بإيقاف عمليات تصدير النفط في حقول الرميلة الجنوبية في حال لم تطبق مطالب الفلاحين في قضاء الزبير وناحية سفوان.