آخر الأخبار
الخارجية النيابية "متفائلة" بنتائج كبيرة من زيارة السوداني لواشنطن - عاجل بسبب الاصابة.. المنتخب الاولمبي "يخسر" ورقة حسن خالد بمواجهة السعودية بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟ تقلبات جوية وامطار متفرقة بعدة اماكن من العراق التربية تعلق على فيديو لطالب يحرق مدرسته (فيديو)

بغياب ثلاثة لاعبين.. المنتخب العراقي يغادر إلى الدوحة للمشاركة في خليجي 24

رياضة | 20-11-2019, 01:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

غادر وفد منتخب العراق بكرة القدم، الاربعاء (20 تشرين الثاني 2019)، العاصمة الاردنية عمان متوجهاً الى الدوحة للمشاركة ببطولة خليجي 24 والتي ستفتتح هناك في 26 من تشرين الثاني الجاري بمشاركة منتخبات العراق وقطر والسعودية والكويت والامارات والبحرين وعمان واليمن.

وكان المنتخب العراقي قد تعادل امس الثلاثاء امام نظيره البحريني صفر-صفر في الاردن، ضمن منافسات الجولة السادسة لفرق المجموعة الثالثة بالتصفيات الاسيوية المزدوجة.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب محمد خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الوفد غادر مقر اقامته في الاردن صباح اليوم الاربعاء الى الدوحة قبل المشاركة ببطولة خليجي 24".

واضاف، إن "جميع اللاعبين التحقوا بالوفد باستثناء ثلاثة منهم، وهم ريبين سولاقا الذي التحق بالدوري الاوكراني الذي يلعب فيه، وبشار رسن الذي عاد الى بغداد، فيما غادر همام طارق الى دبي".

يشار الى ان المنتخب العراقي سيفتتح بطولة خليجي 24 بلقاء منتخب قطر في الجولة الاولى لفرق المجموعة الاولى.