آخر الأخبار
العراق يوقع عقدًا مع "جنرال الكترك" في مجال الطاقة صفقة مدوية من البريميرليج على رادار برشلونة الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة طالباني يطلب من أردوغان اعادة النظر بقرار اغلاق الاجواء التركية أمام مطار السليمانية

كاتانيتش: التعادل مع البحرين والحصول على نقطة وحيدة ليس سيئاً

رياضة | 19-11-2019, 11:30 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

رأى مدرب منتخب العراق، سريتشكو كاتانيتش، الثلاثاء (19 تشرين الثاني 2019) أن التعادل مع البحرين والحصول على نقطة وحيدة ليس سيئاً.

وقال كاتانيتش، في في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن "النقطة أمام البحرين ليست سيئة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء المباراة"، مضيفا: "نحن لا زلنا في الصدارة وسنواصل الحفاظ على ذلك لاسيما ولدينا مباراتين سهلتين نوعا ما امام هونك كونك وكمبوديا".

فيما قال مدرب البحرين، سوزا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن "المباراة صعبة جدا، والمنتخب العراقي كان جيداً وكاد ان يسجل هدف وارتطمت كرته بالعارضة".

وأضاف: "لعبنا مباراة جيدة رغم برودة الجو، وفي الفترة التي استلمت تدريب البحرين قمنا بعمل جيد وطورنا اداء الفريق".

واردف: "لا يوجد فرق بين المنتخب العراقي والمنتخب البحريني وجميع المنتخبات في هذه التصفيات لا يريد ان تخسر وهذا المهم.".

ومضى بالقول: "لعبنا بشكل افضل في الشوط الاول واستطعنا ان نفرض اسلوبنا في اللعب"، مشيرا الى ان "الشوط الثاني واجهتنا مشكلة هي ان المنتخب العراقي حاول اكثر من مرة على مرمانا فكلن يهاجم ويغلق مناطقه الدفاعية".

وخرج منتخبا العراق والبحرين بكرة القدم، بنتيجة التعادل السلبي، في لقاء جرى بملعب عمان الرئيسي في الاردن، ضمن منافسات الجولة السادسة لفرق المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم.