آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

العراق والبحرين ينهيان الشوط الاول بالتعادل السلبي

رياضة | 19-11-2019, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم - عمان

خرج منتخبا العراق والبحرين بكرة القدم اليوم الثلاثاء،(18/11/2019) من الشوط الاول للقاء الفريقين بنتيجة التعادل السلبي في المباراة الجارية بملعب عمان الرئيسي في الاردن، ضمن منافسات فرق المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم.

الشوط الاول وحتى الدقيقة 15 منه حاول المنتخب البحريني تحجيم خطوط الفريق العراقي من خلال الضغط على حامل الكرة ومن ثم الانطلاق بهجمات مرتدة شكلت ضغطا على دفاعات المنتخب العراقي، بينما لم يشهد اي نشاط هجومي للفريق العراقي، مع غياب الفرص الفعلية وتهديد الحارسين حتى الدقيقة 30 من اللقاء ، حيث لم ينشط الفريق العراقي في الاداء من الاطراف والذي تميز به في لقاء ايران، لذا فان الاداء كان يدور في وسط الملعب مع تحفظ دفاعي من الفريقين،بعد الدقيقة 30 شهد الاداء العراقي افضلية في بناء اللعب بعد ان تحركت الاطراف في الصعود من طرف علاء مهاوي وضرغام اسماعيل وانضمام بايش وهمام الى منتصف الملعب وتهديد المرمى البحريني بفرص لم تكن بالمستوى المطلوب، واستمر التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الاول.