آخر الأخبار
اردوغان ينتقد تناقض تصريحات إيران واسرائيل وأمريكا بشأن هجوم أصفهان توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء

غرفة استخبارات مشتركة لتعقب داعش في 3 مناطق

أمن | 19-11-2019, 13:05 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى
كشف مصدر امني رفيع في محافظة ديالى، الثلاثاء 19 تشرين الثاني 2019، عن انشاء غرفة استخبارات مشتركة لتعقب داعش في عدة مناطق داخل المحافظة.
وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "الحشد الشعبي ينتشر في مناطق واسعة ومترامية خاصة في القاطعين الشمالي والشمالي الشرقي من ديالى، وهي تضم مناطق تنشط بها خلايا داعش خاصة في حمرين وريف خانقين وامام ويس".
واضاف، أن "الحشد شكل مع استخبارات ديالى غرفة مشتركة للتعاون المعلوماتي وادارة ملف العمليات النوعية التي تستهدف قادة داعش وابرز امرائه ضمن قواطع المسؤولية"، لافتا الى ان "التعاون اتى بثماره وهناك سلسلة نتائج مهم سيتم اعلانها للراي العام قريبا".
واشار المصدر الى ان "وجود الحشد الشعبي في مناطق حيوية ومهمة في ديالى اسهم في احباط سلسلة اعمال عنف لداعش وتفكيك خلايا خطيرة للغاية بسبب تطور ادواته الاستخبارية في الرصد والمتابعة بالتعاون مع  الاجهزة الاستخبارية".