آخر الأخبار
متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها

عبد المهدي لوفد المنتخب العراقي: ننتظر منكم الفوز مجدداً في مباراة البحرين

محليات | 19-11-2019, 06:49 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أجرى رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الثلاثاء (19 تشرين الثاني 2019)، مكالمة هاتفية مع وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، في بداية الجلسة الاعتيادية للمجلس التي عقدت اليوم الثلاثاء، طالبهم فيها بتحقيق الفوز مجدداً امام المنتخب البحريني.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الأخير تحدث مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود والمدير الإداري باسل كوركيس والكابتن علاء عبد الزهرة، ووجه التحية، باسمه ونيابة عن مجلس الوزراء، لجميع اعضاء الوفد واللاعبين، وحثهم على إكمال الاستعدادات لمباراة اليوم وتحقيق الفوز  في مباراته مع نظيره البحريني".
وأضاف البيان، أن "عبد المهدي قال للوفد، انكم ترفعون علم العراق ورؤوس العراقيين والشعب كله معكم وننتظر منكم الأخبار السارة والفوز وادخال الفرحة لقلوب العراقيين في هذه المباراة مجددا"، داعيا "لتركيز الجهود على المباراة، وواعدا بتوفير الدعم اللازم للمنتخب وتلبية جميع متطلباته الأخرى". 

وبحسب البيان، فإن "رئيس الاتحاد وكابتن المنتخب أعربا، عن بالغ الشكر لتواصل رئيس مجلس الوزراء معهم ومتابعته واطمئنانه على استعدادهم للمباريات"، مؤكدين، "الإصرار على تحقيق الفوز في مباراة اليوم وتحقيق أفضل النتائج ضمن هذه المنافسة المهمة على الصعيدين الآسيوي والعالمي".

يذكر أن المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، سيخوض اليوم مباراة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس العالم أمام المنتخب البحريني، بعد تحقيقه الفوز في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الإيراني بهدفين مقابل هدف.