آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

محافظ النجف يقرر إيقاف التعيينات الأخيرة في الكهرباء بسبب ’’المحسوبية’’

محليات | 19-11-2019, 06:16 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف

قرر محافظ النجف، لؤي الياسري، الثلاثاء (19 تشرين الثاني 2019)، إيقاف التعيينات الأخيرة لدائرة توزيع كهرباء النجف بسبب ’’المحسوبية’’.

وقال الياسري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "اوقفنا العمل بصدور الامر الاداري لتعينات الكهرباء في محافظة النجف، والبالغة 124 درجة وظيفية، من أجل اكمال اللجنة التحقيقية اعمالها ورفع تقريرها النهائي لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين".

وأضاف البيان، أنه "تم اطلاع المعنيين بوزارة الكهرباء وقد ايدوا اجراءاتنا إيقاف الامر الإداري، وسيتخذون الاجراءات القانونية بحق المخالفين وفق القانون"، مشيرا إلى أن "التحقيقات الاولية تشير الى بعض الموظفين في الكهرباء قاموا بدرج اسماء اولادهم فضلا عن أقاربهم في التعينات ضمن المحسوبية والمنسوبية ".

وتابع الياسري :"لن يكون هناك تمييز او طبقية ضد ابناء النجف ولن نسمح بمصادرة حقوقهم في اي شكل من الاشكال وهذا نهج المطالبين بالإصلاح والقضاء على الفساد ".