آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

الحكم على مديرة عقارات الدولة في ذي قار بالسجن سنة واحدة

محليات | 19-11-2019, 06:22 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أفاد مصدر مطلع في محافظة ذي قار، الثلاثاء (19 تشرين الثاني 2019)، بالحكم على مديرة عقارات الدولة في المحافظة، بالسجن لمدة سنة واحدة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "هيأة النزاهة أصدرت حكماً بالسجن لمدة سنة واحدة بحق مديرة عقارات الدولة بمحافظة ذي قار، قتاد حسون محمد".

وأضاف، أن "تهمة المديرة هي بيع عقارات الدولة خلافاً للضوابط".

قبيل ذلك أفاد المصدر ذاته، في وقت سابق من اليوم، بصدور حكم بالسجن عام واحد بحق مدير تقاعد محافظة ذي قار، أحمد عرنوص.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "حكماً بالسجن لمدة عام واحد، صدر بحق مدير تقاعد محافظة ذي قار أحمد عرنوص".

قبيل ذلك، أفاد مصدر مطلع، بصدور أمر استقدام بحق محافظ ذي قار السابق، يحيى الناصري، بقضية بناء منازل "تجاوز" على نهر الفرات.  

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "هيأة النزاهة أصدرت امر استقدام ثانٍ بحق محافظ ذي قار السابق، بالإضافة إلى استقدام مدير البلدية الاسبق عبد الناصر غالب، والنائب السابق خديجة جابر، بقضية بناء منازل تجاوز على نهر الفرات".

ونبه المصدر الى أن أوامر الاستقدام طالت كل من "ستار مهدي جبارة، مدير حقل الغراف النفطي، بالاضافة الى ستة موظفين آخرين عناوينهم الوظيفية صغيرة"، مبينا "نتيجة لتجاوزهم على محرمات نهر الفرات، وتشييدهم أماكن ترفيهية خاصة".