آخر الأخبار
إيران تستأنف الرحلات الجوية بعد احداث أصفهان (فيديو) امطار وغبار.. إيضاح مفصّل بطقس العراق خلال الايام المقبلة وزير إسرائيلي يسخر من هجوم أصفهان ويصفه بـ"فزاعة" ألسنة النيران تلتهم 80 دونمًا في مزرعة حنطة بالسماوة (فيديو) سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إسرائيلي

الاتحاد العربي يحدد موعد وملعب مباراة الشرطة المفترض.. والتوقيت يربك تشكيلة الفريق العراقي

رياضة | 19-11-2019, 04:03 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت الهيأة الادارية لنادي الشرطة، الثلاثاء (19 تشرين الثاني 2019)، عن وصولها اشعار رسميا من الاتحاد العربي يحدد فيه موعد وملعب مباراة فريق الشرطة بكرة القدم في اياب الدور 16 بمنافسات الاندية العربية.

وقال عضو الادارة عدي الربيعي في حديث (بغداد اليوم)، إن "الاتحاد العربي بكرة القدم حدد الـ 25 من شهر تشرين الثاني الجاري موعدا للقاء اياب دور الـ 16 ببطولة الاندية العربية، ووافق على الطلب العراقي بان تكون الارض المفترضة هي ملاعب الدوحة بدلا من الاردن للقاء الشرطة وفريق إف سي نواذيبو الموريتاني".

وأضاف الربيعي، أن "فريق الشرطة بحاجة ماسة للاعبي المنتخب الذي تنتظره في اليوم التالي مباراة امام منتخب قطر في افتتاح بطولة الخليج العربي 24 بالدوحة"، مبينا أن "النادي سيضطر لإشراك لاعبي المنتخب الثمانية، لأنه لا يملك لاعبين اخرين لخوض اللقاء، بسبب إصابة اثنين من لاعبيه الأساسيين وغياب المحترفين عن الفريق".