آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

التشكيلة المتوقعة لمنتخب العراق امام البحرين اليوم

رياضة | 19-11-2019, 02:05 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقع مراقب كروي قريب من المنتخب العراقي اليوم الاثنين (19 تشرين الثاني 2019)، التشكيلة التي سيلعب بها المدرب كاتانيش في اللقاء المرتقب امام منتخب البحرين على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة الاردنية عمان، في الخامسة من عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وقال المراقب في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "من المتوقع ان يلعب كاتانيتش بطريقة 3-4-3 تتحول الى 5-4-1 في الدفاع ".

وأضاف، أن "الجميع توقع بأن المدرب سيبدأ بجلال حسن في حراسة المرمى، إلا أن الوحدة التدريبية الاخيرة للفريق والتي اقيمت أمس الإثنين أكدت أن المدرب سيعود للحارس محمد حميد للوقوف في المرمى".

وبين: "وسيلعب المدرب بأسلوب وتشكيل لقاء ايران نفسه، الذي فاز به في الجولة الماضية 2-1"، مستدركا: "باستثناء ظهير اليسار حيث سيلعب ضرغام اسماعيل بدلا من المحروم علي عدنان، ففي الدفاع سيبدأ بريبين سولاقا الى الخلف وامامه احمد ابراهيم وسعد ناطق، وعلاء مهاوي ظهير يمين، فيما سيلعب بارتكازين هما صفاء هادي وامجد عطوان، وبشار رسن جناح يسار وهمام طارق في جهة اليمين، وينضمان الى الوسط خلف المهاجم الصريح مهند علي".

وأوضح: "وأجرى المدرب عدة تبديلات في الوحدة التدريبية الأخيرة، منها اشراك ابراهيم بايش وعلاء عباس لزيادة القدرة الهجومية".

يشار الى أن المنتخب العراقي يقف حاليا في صدارة فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 10 نقاط، يليه البحرين 8 نقاط، وإيران 6، وهونك كونك نقطتين، وكمبوديا نقطة وحيدة.