آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

متظاهرون يغلقون الدوائر الحكومية كافة باستثناء الخدمية في ناحية حدودية بالبصرة

محليات | 18-11-2019, 13:26 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

أفاد مصدر أمني، الإثنين (18 تشرين الثاني 2019) بأن عددا من المتظاهرين، أغلقوا الدوائر الحكومية كافة، باستثناء الخدمية في ناحية سفوان الحدودية بالبصرة.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "عددا من المتظاهرين، أغلقوا الدوائر الحكومية كافة، باستثناء الخدمية في ناحية سفوان، جنوب غرب البصرة".

وفي في وقت مبكر من اليوم، قطع متظاهرون غاضبون، جميع الطرق المؤدية إلى المواقع والحقول النفطية في قضاء الزبير غربي البصرة.

وقال مصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين قطعوا الطرق المؤدية إلى مصفاة الشعيبة النفطي، ومدينة البرجسية النفطية، فضلا عن الطرق المؤدية إلى منطقة الرميلة، وبئر 20 النفطي".

وأضاف، أن "المتظاهرين في منطقة الزبير قطعوا أيضا كافة الطرق المؤدية إل معامل الحديد والصلب والأسمدة والأسمنت".

ولفت إلى أن "الطرق المؤدية إلى مينائي خور الزبير وام قصر، قد تم قطعها بشكل كامل، من قبل المتظاهرين، لمنع الموظفين من الوصول إلى دوائرهم من اجل تطبيق الاضراب عن الدوام".