آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

شقيق الصحفي المختطف الزميل محمد الشمري يناشد الأجهزة الأمنية بالكشف عن مصيره

محليات | 18-11-2019, 10:49 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

ناشد حسام الشمري، شقيق الصحفي المختطف في الديوانية، محمد الشمري، الإثنين (18 تشرين الثاني 2019) الأجهزة الأمنية بتكثيف الجهود للكشف عن مصيره.

وقال حسام الشمري في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "محمد الشمري تعرض للكثير من التهديدات بسبب عمله وعن طريق رقم غير معروف".

وبين أنه "في الساعة 10 ونصف خرج من بيته مسرعا، بحسب أقوال الجيران الذين شاهدوا محمد لحظة خروجه، وغاب بعدها".

وأكد: "توجهنا للسلطات الأمنية ولا توجد أخبار بشأنه حتى هذه اللحظة"، مطالبا "الاجهزة الأمنية بتكثيف الجهود لمعرفة مصير محمد الشمري".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني في محافظة الديوانية، باختطاف الصحفي والناشط محمد الشمري، من أهالي المحافظة، وتغييبه منذ يوم أمس الاحد.

 وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الصحفي الشمري غادر منزله ظهر يوم أمس ولم يعد إليه بعدها، كما لم يتواصل مع المؤسسة الإعلامية التي يعمل لصالحها منذ ذلك الوقت".

وأضاف، أن "الشمري نشط في الفترة الأخيرة بتغطيته التظاهرات والاعتصامات في المحافظة، وقد شوهد في كاميرات للمراقبة آخر مرة ظهر أمس الأحد، وهو يغادر منزله للقيام بواجبات صحفية".

ويعمل الشمري مراسلاً صحفياً، ومخرج إذاعي سابق عمل في عدد من المؤسسات العراقية، ويعتبر من الوجوه المعروفة في الديوانية.