آخر الأخبار
لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية نائب حول "عقدة ديالى": عدم احترام التواقيع ستقود الاطار الى وضع صعب المغرب: اقتحام مستوطنين متطرفين للمسجد الأقصى عمل استفزازي ينتهك حرمته شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد

العدل توضح حقيقة تعرض دائرة الكاتب عدل في ساحة الخلاني للحرق

محليات | 18-11-2019, 03:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد وزارة العدل، الاثنين (18 تشرين الثاني 2019)، سلامة دائرة الكاتب العدل في منطقة الباب الشرقي من أعمال الحرق، مبينة أن الحرق طال الطابق الخامس من المبنى.

وقال المتحدث باسم الوزارة ثائر الجبوري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن " دائرة الكاتب العدل في الباب الشرقي لم تتعرض الى اعمال الحرق الذي طال اجزاءً من المبنى اثناء الاحداث الامنية التي شهدتها ساحة الخلاني".

واضاف ان "الدائرة مستمرة بتقديم خدماتها للمواطنين واعمال الحرق طالت الطابق الخامس من المبنى والذي كان مشغولاً سابقاً من دائرة اخرى".

وأوضح الجبوري أن "فرق الدفاع المدني ساهمت بالسيطرة على النيران التي اندلعت فيه ومنعت انتشارها الى المباني المجاورة"، مبينا ان "اوليات دائرة الكاتب العدل في الباب الشرقي سليمة ولم تتعرض الى الحرق".