آخر الأخبار
وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق

رونالدو يصف ملعب مباراته مع لوكسمبورغ بـ"حقل بطاطا"

رياضة | 18-11-2019, 08:49 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

رغم فوز منتخب بلاده بهدفين مقابل لا شيء، لم يخف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، انزعاجه من أرضية الملعب مشبها إياه بـ"حقل البطاطا".

وأشار رونالدو بعد نهاية المباراة ضمن تصفيات يورو 2020، إلى أنه "من الصعب اللعب على ملعب يشبه حقل البطاطس ، هذا أمر سيئ جدا لكننا فزنا".

وحقق منتخب البرتغال التأهل إلى الـ"يورو 2020" بعد فوزه الأحد على مضيفه لوكسمبورغ 2 - صفر ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليضمن بذلك فرصة الدفاع عن لقبه كبطل لأوروبا.

وأحرز أهداف البرتغال أمام لوكسومبرغ، برونو فيرنانديز، في الدقيقة 39، وسجل كريستيانو رونالدو ثاني الأهداف بالدقيقة 86، ليرفع رصيده من الأهداف مع منتخب بلاده إلى 99 هدفا.

وبهذا الفوز، رفع منتخب البرتغال رصيده إلى 17 نقطة، ليتأهل إلى اليورو من المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

وكانت أوكرانيا حسمت البطاقة الأولى لهذه المجموعة مع ضمانها الصدارة كونها كانت متقدمة على البرتغال الثانية بفارق 5 نقاط، وقد تقلص الفارق إلى ثلاث الأحد بعد تجنبها الهزيمة الأولى في هذه التصفيات وتعادلها القاتل مع مضيفتها صربيا 2-2.