آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

المتظاهرون يعيدون فتح الشوارع المغلقة و3 جسور سيطروا عليها في البصرة

محليات | 17-11-2019, 03:25 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

أعاد متظاهرو البصرة، الأحد (17 تشرين الثاني 2019)، فتح الشوارع المغلقة، وثلاثة جسور سيطروا عليها خلال ساعات الصباح الأولى، لمنع الموظفين من الوصول الى أماكن عملهم، بغرض اشراكهم في الاضراب العام الذي دعا له المتظاهرون.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن المتظاهرين انسحبوا من الشوارع التي اغلقوها صباح اليوم، وأعادوا فتحها أمام حركة المركبات والمواطنين لتعود الحياة الى طبيعتها في المحافظة.

وأضاف، أن المتظاهرين أعادوا ايضاً فتح 3 جسور، هي الجسر الايطالي وجسر خالد وجسر الكزيزية، التي تمكنوا من خلال السيطرة عليها، من قطع الحركة تماماً بين مناطق المركز ومناطق شرق وشمال البصرة.

وأفادمصدر أمني في محافظة البصرة، الأحد (17 تشرين الثاني 2019)، بأن متظاهرين أغلقوا أغلب الطرق الرئيسة في المحافظة، ومنعوا الحركة فيها، تمهيداً لإعلان الاضراب عن الدوام.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المتظاهرين قطعوا غالبية الطرق الرئيسة في البصرة ويمنعون الحركة"، مشيراً الى "قطع الطريق بين قضاء الفاو وابي الخصيب ومركز محافظة البصرة".