آخر الأخبار
خلال شهر واحد.. استحصال ما يقارب 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية بسبب "حشوة صاروخ".. استنفار أمني عند الحدود الإيرانية شرق العراق - عاجل سان جيرمان يكسر "لعنة ميسي" والخطر يداهم البيت الجديد بينهم إمرأة.. الأمن الوطني يقبض على شبكة إبتزاز وتهديد في ميسان هيئة التقاعد تُزف "بشرى" الى شريحة العقود من كبار السن

الانواء الجوية: درجات الحرارة ستنخفض ما بين 4-6 درجات يوم غد في هذه المناطق

محليات | 16-11-2019, 09:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيأة الانواء الجوية، والرصد الزلزالي، السبت (16 تشرين الثاني، 2019) أن درجات الحرارة ستنخفض ما بين 4-6 درجات يوم غد في عدد من مناطق العراق.

وذكرت الهيأة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "من المتوقع أن تتأثر المنطقتان الوسطى والجنوبية، بامتداد مرتفع جوي من تركيا تدريجيا، وابتداء من اليوم"، مبينة ان "ذلك يتسبب بانخفاض تدريجي في درجات الحرارة حيث تنخفض قليلا اليوم، في المنطقة الشمالية، ثم تنخفض غداً الاحد بضع درجات (4-6) درجة مئوية في المنطقتين الوسطى والشمالية".

وأشار الى أن المنطقة الجنوبية "تتأثر بامتداد منخفض جوي من شرق البحر المتوسط، ابتداء من يوم السبت، بعد الظهر ليكون الطقس فيها غائما مصحوبا بتساقط أمطار وحدوث عواصف رعدية يوم الاحد مع انخفاض درجات الحرارة  (4-6) درجة مئوية ويتحول الطقس فيها تدريجيا يوم الاثنين بعد الظهر الى غائم جزئي".