آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

نشطاء يضغطون على نجمي برشلونة .. الأرجنتين تحسم موقفها بشأن اللعب بفلسطين

رياضة | 15-11-2019, 09:24 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم موقفه بخصوص خوض منتخب بلاده لمباراة ودية أمام أوروغواي في الأراضي الفلسطينية المحتلة بعد اتفاق التهدئة بين الكيان الصهيوني والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني، أن "ميسي وزملاءه سيخضون المباراة الودية أمام الأوروغوياني، يوم الاثنين المقبل، على ملعب "بلومفيلد" في تل أبيب بالأراضي المحتلة".

وينتظر أن يصل المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي، قبل موعد المباراة بيوم واحد، بينما يصل منتخب الأوروغواي، يوم السبت القادم، ولكن الشكوك لا تزال قائمة حول إقامة المباراة بالرغم من موافقة الأرجنتين، وذلك بسبب رفض لاعبين من منتخب الأوروغواي اللعب في إسرائيل.

وكان نشطاء قد طالبوا نجمي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ولويس سواريز بعدم المشاركة في  المباراة المقررة في في الأراضي الفلسطينية المحتلة بين منتخبي بلادهما، وشن نشطاء إسبان مناصرون للقضية الفلسطينية، حملة للضغط على نجمي برشلونة الأرجنتيني والأوروغواياني، من أجل رفض خوض اللقاء.