آخر الأخبار
الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

قائد شرطة البصرة يوجه الضباط والمراتب بالالتزام التام بخطبة المرجعية

أمن | 15-11-2019, 08:44 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

وجه قائد شرطة البصرة رشيد فليح، الجمعة 15 تشرين الثاني 2019، الضباط والمراتب بالالتزام التام بخطبة المرجعية الأخيرة.

وقال فليح في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "الاخوة الضباط والمراتب ابناء وفرسان البصرة الفيحاء، كلكم سمعتم خطبة المرجعية العليا لهذا اليوم ١١/١٥، ومرجعيتنا هي البوصلة والطريق في احقاق الحق كما قلنا في الاسبوع الماضي والاسبوع الذي قبله وعليه لا بد من الالتزام حرفياً بكل ما جاء في خطبة المرجعية مرجعيتنا العظيمة".

وأشار الى ان أبرز ما جاء في خطاب المرجعية "عدم الاعتداء على المواطنين وعليه نؤكد مرة اخرى ونأمر كل تشكيلاتنا بعدم التجاوز او الاعتداء بالسلاح او العنف او اي وسيلة على المتظاهرين، اكرر عدم الاعتداء على المواطنين و عليه نؤكد ما اكدنا عليه في الاسابيع الماضية ونأمر كل تشكيلاتنا".

ودعاهم الى "عدم التجاوز او الاعتداء بالسلاح او العنف او اي وسيلة على المتظاهرين بل لابد من تسهيل امر وصولهم وايصال اصواتهم الحقة وهي اصوات كل العراقيين المعبرة عن معاناتهم وعن طموحاتهم ولن نسمح لانفسنا كقوات امنية لن نكون غطاء او مدفع ثمن تباطل الاصلاحات من قبل السياسيين".