آخر الأخبار
بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة" الكشف عن تجسس إيراني اطاح بعسكري اسرائيلي

المنتخب يجري الوحدة التدريبية الأولى بعد الفوز على إيران وكاتانيتش يخاطب اللاعبين

رياضة | 15-11-2019, 06:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

اجرى مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، سيرتشكو كاتانيتش، الجمعة (15 تشرين الثاني 2019)، وحدة تدريبية للفريق من دون ان يمنحه راحة بعد الفوز على ايران امس الخميس 2-1 لحساب الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى لمنافسات فرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

وذكر مصدر من داخل وفد المنتخب في حديث لـ (بغداد اليوم)،أإن "المدرب اجرى ظهر اليوم الجمعة مع الفريق وحدة تدريبية في ملعب جاوة، استعدادا للقاء الاهم امام البحرين يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الاولى من المرحلة الثانية لمنافسات فرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم".

وأضاف المصدر، أن "المدرب بارك للاعبيه الفوزعلى ايران، وطالبهم بالتركيز والتحضير للقاء الثلاثاء، كونه الاهم وكسب نقاطه يعني البطاقة الاولى في المجموعة".

وبإنتهاء المرحلة الاولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم  تصدر المنتخب العراقي فرق المجموعة الثالثة بـ 10  نقاط، تاركا الوصافة للبحرين بـ 8 نقاط، وايران 6 نقاط، وهونك كونك نقطتين، وكمبوديا بنقطة واحدة.