آخر الأخبار
الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية

الحلبوسي يفتتح أعمال الجلسة الـ 15 للبرلمان

محليات | 14-11-2019, 07:12 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

افتتح رئيس مجلس النواب العراقي، الخميس (14 تشرين الثاني 2019)، أعمال الجلسة الـ 15 للبرلمان العراقي.

وقال مصدر داخل مجلس النواب، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "رئيس المجلس محمد الحلبوسي افتتح اعمال الجلسة الـ 15 للبرلمان العراقي".  

وكان مصدر نيابي، قد افاد، الخميس (14 تشرين الثاني 2019)، بأن مجلس النواب أجل انعقاد جلسته لمدة ساعة بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب قام بتأجيل جلسته لمدة ساعة، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للجلسة".

وكان مجلس النواب، قد أعلن، في وقت سابق من اليوم، جدول أعمال الجلسة، التي ستعقد اليوم.

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "جدول الاعمال يتضمن التصويت على مقترح قانون الغاء الامتيازات المالية للمسؤولين في الدولة العراقية".

وأضاف البيان، أن "الجلسة تتضمن التصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون هيأة النزاهة"، مشيراً الى أن "وقت الجلسة هو الساعة الواحدة بعد الظهر".