آخر الأخبار
مع إستعداد إسرائيل للهجوم.. السيسي يحذر من تداعيات كارثية باقتحام رفح فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي بدلاً من الكورية.. شركة اوكرانية تفوز بعقد "ضخم" لتطوير حقل غاز غربي العراق

إعلان حظر التجوال في قضاء الغراف شمال الناصرية ابتداء من عصر اليوم

محليات | 14-11-2019, 06:44 |

+A -A

بغداد اليوم-ذي قار 

أفاد مصدر أمني، الخميس (13 تشرين الثاني 2019)، بإعلان حظر للتجوال في قضاء الغراف شمالي الناصرية بمحافظة ذي قار، مشيراً الى أنه "يبدأ من الساعة الرابعة عصراً وحتى اشعار اخر".

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "قوات أمنية كبيرة قادمة من مدينة الناصرية في محافظة ذي قار وصلت الى قضاء الغراف شمالي المدينة".

وكان مصدر مطلع، قد أفاد الأربعاء (13 تشرين الثاني، 2019) بأن عددا من المتظاهرين أقدموا على حرق منزل النائب عن كتلة بدر في قضاء الغراف بذي قار، رزاق محيبس.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "عددا من المتظاهرين أقدموا على حرق منزل النائب عن كتلة بدر في قضاء الغراف بذي قار، رزاق محيبس بالكامل".

وأشار الى أن "المتظاهرين توجهوا الى منزل أخيه الرائد أحمد، وأحرقوه أيضا".

وفي وقت سابق من امس الأربعاء، افاد مصدر محلي من داخل محافظة ذي قار، بأن متظاهري قضاء الغراف أقدموا على قطع الجسر الرئيس في القضاء.

وقال المصدر، لـ(بغداد اليوم)، ان "قوة من الرد السريع وصلت الى قضاء الغراف بمحافظة ذي قار بعد قيام العشرات من المتظاهرين بغلق الجسر الرئيس في القضاء بالإطارات المحترقة".

وأضاف المصدر، ان "القوة وبعد وصولها الى القضاء أقدمت على غلق الطرق الرئيسة بعد انطلاق تظاهرات حاشدة بالقضاء".