آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

بالصور.. المعلمون المضربون عن الدوام يصلون إلى ساحة التحرير وسط بغداد

محليات | 13-11-2019, 05:01 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وصل المعلمون المضربون عن الدوام، الأربعاء (13 تشرين الثاني 2019)، إلى ساحة التحرير وسط بغداد للمشاركة في التظاهرات والاعتصامات المتواصلة في الساحة.

وحصلت (بغداد اليوم)، على صور يظهر فيها المشاركون في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد بعد دعوة النقابة الى تظاهرة مركزية في بغداد وبقية المحافظات.

وكانت نقابة المعلمين، المركز العام، قد دعت، امس الثلاثاء، إلى تظاهرة مركزية في عموم محافظات العراق، يوم غد الأربعاء.

وقالت النقابة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "النقابة دعت يوم غد الاربعاء المصادف 1311 الساعة 10 صباحا الى تظاهرات مركزية في جميع انحاء العراق متوجه الى ساحات الاعتصام".

وأشار البيان الى أن "نقابة المعلمين فرع الديوانية دعت الى الحضور يوم غد الاربعاء الساعة 10 صباحا امام مقر النقابة".

ومنذ الـ 25 من تشرين الأول الماضي، انطلقت تظاهرات في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، تخللتها مصادمات مع القوات الأمنية، أسفرت عن مقتل أكثر من 300 شخص في صفوف الطرفين، وإصابة الآلاف.

وتعد التظاهرات الاخيرة امتداداً للتظاهرة التي انطلقت مطلع تشرين الأول الماضي، للمطالبة بإجراء إصلاحات دستورية ووزارية، وتوفير فرص عمل، وإلغاء المحاصصة، والكشف عن المتسبب بقتل المتظاهرين.