آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

طيران الجيش يدمر مضافة ويقتل عدداً من عناصر داعش في خانقين

أمن | 12-11-2019, 03:43 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء (12 تشرين الثاني، 2019) أن طيران الجيش دمر مضافة وقتل عدداً من عناصر داعش في خانقين، في محافظة ديالى.

وذكرت المديرية، أنه "بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة إلى مقر قيادة عمليات نينوى عن تواجد عناصر إرهابية في احد انفاق جبال بادوش تم الايعاز إلى خلية صقور نينوى والفريق التكتيكي وقوة مرتبة من لواء مشاة 66 الفرقة 20 وبإشراف مباشر من قائد عمليات نينوى تم تنفيذ عملية تفتيش الاماكن الموجودة في جبال بادوش"، لافة الى أن "المجموعة الارهابية حاولت الهروب خارج النفق لكن الابطال كان لهم بالمرصد وتم قتل 3 من عناصر داعش الإرهابي".

وأشارت الى أنه "عند دخول القطعات داخل النفق تم العثور على كميات كبيرة من المواد الغذائية والطبية وعبوات ناسفة واحزمة ناسفة مع كواتم صوت والعثور على بنادق كلاشنكوف تم تفجيرها موقعيا".