آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

الكهرباء: جباة الأجور سيتم اختيارهم عن طريق القرعة

محليات | 12-11-2019, 03:25 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

قالت وزارة الكهرباء، الثلاثاء (12 تشرين الثاني 2019)،  إن اختيار الموظفين المتقدمين بطلباتهم سيتم بطريقة القرعة، في مقرات الفروع التابعة للشركة في بغداد والمحافظات.

ودعت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "المتقدمين بطلباتهم لاستعلامات مقري الوزارة والشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد، من فئة الشباب، للعمل كجباة اجور استهلاك الكهرباء، الى تقديم طلباتهم الى مقرات فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد (الكرخ، الرصافة، الصدر) (الفلوجة، الرمادي، حديثة) (ديالى)، وحسب الرقعة الجغرافية لسكنهم بناءً على توجيهات مجلس الوزراء".

وذكرت، أنه "من اجل اتاحة الفرصة لمراجعة المقرات اعلاه، تم تمديد مدة استلام الطلبات في مقرات فروع الشركة الى نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق ١٤ /١١/ ٢٠١٩".

وأكدت، أن "ضوابط تعيين جباة اجور الكهرباء تنص على ان يكون عمر الشاب (١٨- ٣٥) سنة، وضمن الرقعة الجغرافية لسكنه، وان يكون حاصل على شهادة الدراسة المتوسطة".