آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

قائد شرطة ذي قار يلتقي متظاهري جسر الزيتون ويصطحبهم تجاه ساحة الحبوبي

محليات | 12-11-2019, 02:42 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار 

قال إعلام شرطة محافظة ذي قار، الثلاثاء (12 تشرين الثاني 2019)، إن قائد شرطة المحافظة العميد الحقوقي محمد عبد الوهاب السعيدي، التقى عدداً من المتظاهرين على جسر الزيتون وسط مدينة الناصرية، واصطحبهم إلى ساحة الحبوبي موقع تمركز المتظاهرين.

وذكر بيان الشرطة، أن "قائد الشرطة اطلع على مطالب المتظاهرين واستمع الى شكاواهم ومشاكلهم واكد على الاستجابة المباشرة الى كل المطالب التي ضمن امكانية وصلاحية قيادة الشرطة اتخاذها واصدر التوجيهات بصددها".

وتابع البيان، أنه "في كلمة لقائد الشرطة وسط جموع المتظاهرين، دعا الى التخلي عن لغة العنف والتحلي بالتماسك والتواصل بين القوات الامنية والمتظاهرين واعادة بناء الثقة بين الشارع الذي قاري والقوات الأمنية".

وشدد السعيدي على "اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين والذين يتصرفون بشكل شخصي ويتسببون بالحاق الضرر بكل أشكاله بالآخرين وعدم التهاون مع الذي يتعامل بعيداً عن توجيهات القيادة التي تدعو الى التهدئة وضبط النفس لإيجاد مناخ آمن للمتظاهرين بين أهلهم وفي مدينتهم التي نذرت ابنائها للدفاع عن الوطن في دحر الدواعش وتحرير كامل الاراضي العراقية".